يتم إستمرار تقديم افضل الخدمات مع الإشتثمارات المطبقة و المحققة فى وحدات الغسل مع إعادة تشكيل اللوجيستيك المائي و يتم الحصول على افضل الكفائة.

شباك الصيد المصنعة فى مزارع الإنتاج, مع الزمن و مع التعرض لبلح البحر/ الرخويات و الطحالب و العديد من عناصر التلوث من الممكن تلفها.

بسبب ذلك الحادث من الممكن التسبب فى إنخفاض قدر الأكسجين و المياه النقية داخل القفص و التسبب فى فقدان و خسران الأسماك, و يتسبب ذلك فى عدم تشكل الإنتاج الصحي.

وفقا للأسباب المبينة أعلاه,  يجب تطبيق إجراء غسل شباك الصيد دوريا.

يتم تنظيم دخول شباك الصيد المقدمة الى شركتنا لغرض الغسل فى نظام التشغيل الألي و يجب ترقيم شباك الصيد ولصق الوصفة على شباك الصيد.

بعد تطبيق هذا الإجراء, يتم الإستمرار على التطبيقات الأخرى مع رقم التشغيل الألي المطبق ذاته.

بعد ان يتم التخلص من النفايات المتواجدة علي سطح شباك الصيد, يتم غسل شباك الصيد بالمياه العذبه فى ألة الغسل. شباك الصيد التى يتم غسلها بالمياه النقية تتيح إمكانية الإستخدام لمدي فترة زمنية اطول.

وفقا لطلب العملاء من الممكن توجيه شباك الصيد التى يتم غسلها الى وحدة العيانة برقم التشغيل الألي ذاته.

يتم حماية الطبيعة و البيئة ضمن احكام و شروط البيئة و المحددة بالشروط رقم  ISO 14001:2004  بمرافق معالجة النفايات.

يتم توجيه المياه التى يتم إستخراجها من ألة الغسل الى الفلتر و يتم فصل المواد الصلبة من المياه, و بعد ذلك يتم توجيه المياه الى مرفق التحلية/ المعالجة الكيمياوية.

يتم توجيه المياه التى تم معالجتها و خفض قدر قيم التفريغ الى ألة الإستخدام لغرض إعادة الإستخدام و يتم إعادة تحميلها بقيم الأكسجين.

يتم تطبيق كافة الإجراءات فى وحدات الغسل و المعالجة وفقا لشروط و احكام العمل المحددة من قبل أسس ISO 14001:2004.

تم الحصول على هذة الوثيقة, وثيقة الأنشطة المؤقتة, و تعتبر شركتنا هي الشركة الأولي الحاصلة على هذة الوثيقة, و على الترخيص البيئيي فى تركيا.